"شرط واحد فقط" يفسد حلم جماهير يوفنتوس بعودة زيدان 

تاريخ النشر: 28/02/2024
144
منذ شهرين
شرط واحد فقط يفسد حلم جماهير يوفنتوس بعودة زيدان 

بدأت أحلام جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي، في عودة الأسطورة زيدان الدين زيدان لفريقها من جديد، ولكن هذه المرة كمدرب للسيدة العجوز، بعد ما يزيد من 20 عاما على مغادرته.

وخاض زيدان مسيرة ذهبية مع يوفنتوس كلاعب في الفترة ما بين عام 1996 حتى مغادرته في صيف عام 2001 لريال مدريد، مقابل 60 مليون يورو.

وارتبط زيدان الذي يبتعد عن التدريب بالعودة للعمل من جديد، وسط رغبة العديد من الأندية في التعاقد معه أبرزهم يوفنتوس، ومانشستر يونايتد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول زيدان تدريب المنتخب الفرنسي، طوال الفترة الماضية، ولكن الاتحاد المحلي قرر تجديد عقد المدرب ديديه ديشامب، حتى مونديال 2026.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وصرح زيدان قبل يومين خلال حضوره العرض الأول للفيلم الوثائقي عن المدرب الإيطالي التاريخي مارسيلو ليبي، بقوله: "أرغب في العودة للتدريب في أقرب فرصة".

حلم عودة زيدان: 

تحدثت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، عن أحلام جماهير يوفنتوس بقيادة زيدان تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الأرث الكبير له كلاعب مع الفريق.

وترحب إدارة يوفنتوس بعودة زيدان مرة أخرى للفريق، ولكن تبقى الأزمة الكبرى متعلقة بقيمة راتبه السنوي الذي يبلغ 12 مليون يورو سنويا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعاني يوفنتوس حاليا من أزمة مالية طاحنة، تمنعه من منح زيدان هذا الراتب، في ظل اعتماد الإدارة الجديدة للسيدة العجوز على سياسة "التقشف" المالي.

الجدير بالذكر، أن زيدان قد صرح بأنه يحب العودة للعمل في إيطاليا، بكونه يعشق الجماهير الإيطالية التي عاش معها لسنوات طويلة.

اقرأ أيضا

زيدان يعود إلى التدريب من بوابة الدوري الإيطالي.. خطوة مفاجئة

صحف العالم| زيدان حلم يوفنتوس الكبير وعودة هالاند الجائع

حمل تطبيق سعودي الآن